فتح: السيسي قادر على استعادة هيبة مصر

2014-03-27 02:06:58
  • (نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب (أرشيف
/

 

رحبت بترشحه للرئاسة

رحبت حركة فتح أمس الأربعاء بترشح المشير عبدالفتاح السيسي للرئاسة في مصر معتبرةً أنه "قائد قادر على استعادة دور مصر وهيبتها".

وقال نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب تعقيباً على ترشح السيسي: "ترحب حركة فتح بقرار المشير السيسي الترشح لانتخابات الرئاسة المصرية المقبلة، وتؤكد أن هذا الرجل القيادي البارز سليل المؤسسة العسكرية، التي شكلت ضماناً وطنياً لمصر قائد قادر على استعادة دور مصر وهيبتها".

وأضاف الرجوب أن دور السيسي مع المؤسسة العسكرية المصرية "يشكل ضماناً إقليمياً ووطنياً مصرياً، وللعرب والمسلمين وللدولة والهوية الفلسطينية".

وعبر عن ثقة حركة فتح بان السيسي "سيقود مصر إلى شاطئ الأمان والاستقرار ولاستعادة مصر لدورها الإقليمي والدولي، الذي نحن أحوج ما نكون إليه كفلسطينيين، وخاصةً في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ أمتنا".

وخلص الرجوب إلى القول: "سنحترم خيارات المصريين ونتطلع الى رئيس مصري منتخب ديموقراطياً قادر على حماية مصر والإقليم بشكل عام ومصالحه من خلال الدور القيادي الطليعي لمصر العروبة قائدة أمتنا العربية".

وكان السيسي أعلن مساء الأربعاء أنه "يعتزم الترشح لرئاسة جمهورية مصر العربية"، مؤكداً أنه قرر الاستقالة من الجيش ومن منصبه كوزير للدفاع.

24- أ ف ب


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى