مزيد من الضحايا والسعودية تطلب من باكستان قوات ومقاتلات

2015-04-06 15:44:30
  • آثار العدوان على اليمن
/

يتواصل العداون السعودي على اليمن لليوم الثاني عشر، حيث سقط شهداء وجرحى من المدنيين بغارة سعودية على قرية بيت رجال في منطقة بني مطر غرب صنعاء، فيما صرح وزير الدفاع الباكستاني بأن السعودية تريد من بلاده المشاركة بجنود ومقاتلات وسفن حربية في الحرب على اليمن.

وبناء على طلب من رئيس الوزراء نواز شريف يعقد البرلمان الباكستاني جلسة خاصة لمناقشة الطلب السعودي.


ويعارض غالبية الشعب الباكستاني التدخل في اي عمل تقوده المملكة ضد اليمن، كما شنت الصحافة الباكستانية حملة ضد المشاركة المحتملة في الحرب، معتبرة أنّ اسلام اباد ليست خادمة لدى الرياض لتنفيذ اوامرها بأشارة منها.


ضحايا مدنيون واستهداف للبنية التحتية اليمنية

ومع استمرار العدوان الذي تقوده السعودية بمشاركة دول خليجية (عدا سلطنة عمان) على اليمن، سقط اليوم تسعة ضحايا أغلبهم أطفال وجرح اخرون بغارات سعودية استهدفت منازل في منطقة العند قرب صعدة، فيما أفاد مراسلون في اليمن ان الدفاعات الجوية تصدت بكثافة لغارات سعودية جديدة على أنحاء متفرقة من صنعاء.

كما افادت مصادر ان 3 أطفال و3 نساء استشهدوا واصيب 8 اخرون من أسرة واحدة بجروح في غارة سعودية استهدفت منزلا في منطقة بيت رجال بني مطر غرب صنعاء.


وفي وقت سابق أفاد مراسلون ان 5 اشخاص استشهدوا و6 اخرين من المدنيين اصيبوا بغارة سعودية على قرية بيت رجال في منطقة بني مطر غرب صنعاء.


وتستمرالغارات السعودية على البنى التحتية اليمنية في صنعاء وعدة مناطق أخرى حيث استهدف الطيران السعودي اليوم محطة الغاز في مديرية رازح بصعدة.


المصدر: وكالات


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى