سما المصري: أنا منحلّة وأحب الإنحراف

2015-03-15 01:34:44
  • سما المصري
  • سما المصري
/
على الرغم من وضع عبارة " للكبار فقط" على برنامج " لاسوستا" إلّا أن قناة "القاهرة والناس" تعرّضت لحملة إنتقادات أوقفت على أثره البرنامج قبل أن تقرّر إعادته مع إجراء مونتاج لبعض الحلقات، خصوصاً تلك الخاصة بسما المصري التي أطلقت فيها تصريحات جنسية مثيرة.

القاهرة: تسبّبت الراقصة سما المصري في هجوم حادّ على قناة "القاهرة والناس" التي تقوم بعرض برنامج " لاسوستا" حصرياً على شاشتها بعد أن حلّت ضيفة في الحلقة الاولى من البرنامج التي أذيعت أول ايام شهر رمضان، وذلك على خلفية حديثها الجنسي الواضح والصريح طوال الحلقة.



حلقة البرنامج التي لم تستغرق أكثر من 12 دقيقة، تحدّثت فيها سما بشكل فجّ في الجنس، وقالت بتهريج مع المذيع الشاب أنها سيدة منحلّة وتحب الإنحراف، فيما قالت أنها لا تحب الزواج من شيخ لأن ذقنه الطويلة تضايقها في القبلات وهو ما عانت منه في قبلة من زوج خالتها الملتحي.

وقالت سما أن السيدة التي تعاني من قصر قضيب زوجها "ربنا يصبرها"، مشيرة إلى أن بعض الشباب يلجأ للفياغرا في ليلة الدخلة، فضلاً عن تصريحها بأنها تحب الشباب الكبار في السن وعدد من التصريحات الصادمة الاخرى.

وقرّرت قناة "القاهرة والناس" إيقاف عرض البرنامج خلال شهر رمضان وبثت اعتذاراً أعيد أكثر من مرة في فواصلها الإعلانية، لتعود وتتراجع إدارة المحطة المصرية عن القرار مساء أمس واستئناف البرنامج مع إجراء مونتاج مناسب لبعض حلقاته بما يتناسب مع عرضه خلال شهر رمضان.



أحمد عدلي


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى