وسيمان سعوديان يشعلان نار الغيرة في قلوب الفتيات على تويتر.. فمن هما؟

2013-09-12 10:53:09
/

 

على موقع يوتيوب الشهير تنتشر عشرات الفيديوهات التي تضع صورا لشابين وسمين "ملأا السعودية وشغلا جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي"، إنهما الفنان عبد العزيز كسار، والإعلامي بدر آل زيدان.

منافسة جمالية فيما بينهما أشعلتها فتيات سعوديات على موقع تويتر بعدما نشرن تغريدة تقارن بين جماليهما، ومن المعروف لمتابعي مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص تويتر، أن المقارنة بين كسار وزيدان قائمة باستمرار، وبين الحينة والأخرى يظهر هاشتاغ نشط يفاضل بينهما، لتبدأ بعدها حرب المعجبين والفتيات على وجه التحديد في اختيار الشخص الأحب إلى قلبها.

الشبه الموجود بين كسار وزيدان يظهر في الستايل ذاته ما يجعلهما محط انتباه دائم ووجه مقارنة صحيح، وهذا ما يؤكده كسار بقوله" أعتقد أن المقارنة تجري بيننا على أساس أننا ننتمي إلى البلد السعودي نفسه ولدينا تقريبا ستايل قريب من بعض، والجمهور السعودي يحب مقارنتنا ببعض، إلى درجة أنهم لا يعقدون مقارنات إلا بيننا فقط".

ويمكن القول إن الاثنين تمكنا من خطف قلوب الفتيات اللواتي وجدن فيهما فتى الأحلام القادم، لدرجة جعلت العديد من الفتيات يصنعن فيديوهات خاصة يعبرن فيها عن مدى محبتهم للشابين السعوديين وفي مرور سريع على موقع يوتيوب يستطيع الشخص أن يشهد العشرات منها.

إلا أن غيرة الفتيات أشعلت مشادات لم يسلم منها كسار وزيدان عندما نشرن مقاطع مهينة على حسابات وهمية بأسمائهما جعلت من الشابين يظنان أن أحدهما هو من يفعل ذلك. ولا أحد يعتقد أن هذه الحرب الباردة من الممكن أن تنتهي طالما أن المعجبات وضعن هذا الموضوع في بالهن، وهن مستمرات في وضع الهاشتاغات التي تثير الحرب بين فترة وأخرى.

كما أن الموضوع سينتشر بشكل أكبر خاصة بعد النجاح الذي لاقاه كسار في مسلسل عطر الجنة حيث زاد إعجاب الفتيات به، فضلا عن الأغنية الجديدة التي يعزم على إطلاقها قريبا، فيما بدر تزداد شهرته التي جاءت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ثم تنامت بعد مشاركته في أعمال إذاعية عديدة.

ولكن من الأجمل بينهما لندع الهاشتاغ القادم على تويتر السعودية يجيب.. على أمل أن يسلم منه الشابان الوسيمان.


بدر ال زيدان في مقابلة على قناة سما دبي



Abd El Aziz Kassar - Ayeshny / عبد العزيز كسار - عيشنى




Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى