عراقي يفوز بجائزة أفضل مصمم أزياء عربي في العالم

2014-08-31 18:51:40
  • مصمم الأزياء العراقي ميلاد حامد العسكري
  • مصمم الأزياء العراقي ميلاد حامد العسكري
  • صورة عن الجائزة العالمية التي نالها في لندن
/

 

باحتفاء كبير أقيم في لندن

فاز مصمم الأزياء العراقي ميلاد حامد العسكري بجائزة أفضل مصمّم عربي في العالم لعام 2014، وأعرب العسكري عن سعادته بحصوله على الثقة العالية من قبل الأسرة الثقافية والفنية بفوزه بجائزة أفضل مصمم للأزياء العراقية العالمية، ومحققًا جائزة كأس العالم في احتفاء كبير في العاصمة البريطانية لندن.

عبد الجبار العتابي من بغداد: قال مصمم الأزياء العراقي ميلاد حامد العسكري "أنا رشحت من قبل المجموعة العربية في بريطانيا للمنافسة في تحقيق كأس العالم في لندن، وضمن شروط واختبارات، وضمن ما قدمته، وأيضًا عن طريق التصويت الشعبي من قبل كل العالم العربي والأوروبي، عن طريق رقم هاتف خاص يحمله كل متسابق، وعن طريق صفحتهم في موقع فايسبوك.

أضاف: بعد كل هذا حسبت كل أصواتي ودرجات اختباري من قبل لجنة خبراء في لندن من متخصصين في عالم الأزياء والجمال وخبراء في المجموعة. والحمد لله تقدمت على كل متسابقي الوطن العربي بإنجازي، وحقفت المركز الأول، وأعلن يوم أمس (السبت)، بحضور كل أعلام العالم والوطن العربي في لندن، عن فوزي بالمركز الأول، لأحصد أهم جائزة في العالم، وأحصل على كأس العالم كأفضل مصمم عربي في العالم لعام 2014.

تابع متحدثًا عن مشاعره قائلًا: منذ يومين وأنا أبكي، فقط لأنني رأيت مشاعر العراقيين كيف تغيرت، وصدقني والله هذه ليست جائزتي الأولى، فأنا ذقت طعم النجاح منذ أن كنت طفلًا بإحرازي الجائزة الأولى من اليونيسيف، ولكن مشاعري الآن مختلفة، لأن وطني جريح، ولم يستطع أحد أن يفرّح العراقيين غير المبدعين والفنانين والرياضيين، هم وحدهم، ولا يوجد فرح آخر.

عبدالجبار العتابي - إيلاف


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى