طريقة تعديل فيديو "نظرة سريعة" على فيس بوك

2014-02-16 17:15:58
  • "صفحة "لوك باك
/

 

أتاح فيس بوك أخيراً ميزة جديدة تتيح لمستخدمي شبكته الاجتماعية استعراض أبرز اللقطات من حساباتهم الشخصية عن طريق فيديو قصير، وذلك احتفالًا بمرور عشرة أعوام على انطلاق الموقع.

هذا الفيديو يمكن تعديل ما يحتويه من صور ولقطات وأحداث هامة من قِبل المستخدم، إذ يقوم فيس بوك باختيار ما يعتقد أنه الأنسب للمقطع، ولكن قد يحتاج المستخدم إلى تعديل هذه المحتويات.




طريقة عمل ذلك بسيطة، بعد الدخول إلى صفحة "لوك باك" يضغط المستخدم على زر "تعديل" من الأعلى ثم اختيار الصور المراد وضعها حسب الفئات المصنّفة في صفحة التعديل 5 ثم مشاركة النتيجة النهائية مع الأصدقاء.


لتعديل الفيديو الخاص بك نظرة إلى الوراء، قم بزيارة Facebook.com/lookback. هذا هو نفس الرابط الذي زرته لمشاهدة الفيديو. في أعلى اليمين عليك الآن إيجاد زر التعديل. النقر عليه تطلق المحرر، مما يسمح لك لاختيار العدد المطلوب من الصور عن كل فئة من الفئات الأربعة المختلفة.


التعديل قد يكون صعب بعض الشيء، كما ستحتاج إلى إزالة الصورة قبل أن تتمكن من إضافة واحدة مختلفة إلى الفيديو. قم بإستعراض الفيديو والتأكد من إزالة الصور التي كنت تفضل أن تنساها قبل أن تضيف الحظات المفضلة لديك.



Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى