التونسية فاطمة بن غوفراش تتربع على عرش الجمال الإسلامي

2014-11-23 17:14:44

 

تُوجت التونسية فاطمة بن غوفراش (25 عاما) السبت 22 نوفمبر/تشرين الثاني بتاج "الجمال الإسلامي"، وهي مسابقة عالمية حديثة العهد.

تربعت التونسية فاطمة بن غوفراش (25 عامًاً) على عرش الجمال الإسلامي ، في مسابقة عالمية حديثة العهد نظمت أمس في معبد "براميانان الهندوسي" في مدينة بوجياكارتا الأندونوسية، والذي يعود للقرن التاسع، تحت عنوان "الجمال الإسلامي"، حيث تفوقت الفائزة فاطمة وهي مهندسة كمبيوتر على 17 متسابقة أخرى من بنغلاديش والهند وبريطانيا ونيجيريا وترينيداد وتوباجو ودول أخرى، لتحصل على التاج في حفل توزيع جوائز مسابقة جمال المسلمات العالمية الرابعة.

جدير بالذكر انه طلب من المتسابقات تغطية أجسادهن عدا الوجه واليدين، لكن شروط المسابقة لا تقتصر على المقومات الجسدية، بل تعتمد على ثلاثة معاير أخرى، وهي الذكاء والتقوى والأناقة.

وقالت فاطمة غوفريش، في شريط فيديو ترويجي نشر على موقع يوتيوب، إنها تحب التأمل وقراءة القرآن. ويظهر الفيديو صورة لها وهي تلوح بعلم فلسطيني مكتوب عليه "قل لا للاحتلال!".

وانتزعت بن غوفراش اللقب من النيجيرية عائشة إجيبولا، وهي طالبة صيدلة في جامعة لاجوس، وقد فازت به العام الماضي.وقال منظمو المسابقة إنها تهدف إلى مواجهة هيمنة مسابقات ملكات جمال العالم وملكة جمال الكون.

وكالات


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى