!جميلة اسماعيل لتوكل كرمان : عودي الي بلدك

2013-07-27 21:28:51
  • لإعلامية جميلة إسماعيل، أمين تنظيم حزب الدستور
  • لإعلامية جميلة إسماعيل، أمين تنظيم حزب الدستور
  •  الناشطة السياسية اليمنية توكل كرمان
/
جميلة إسماعيل ردا على كرمان خدى تاكسى للمطار وارجعى بلدك أحسن

وجهت الإعلامية جميلة إسماعيل، أمين تنظيم حزب الدستور، رسالة إلى الناشطة السياسية اليمنية توكل كرمان، الحاصلة على جائزة نوبل للسلام، دعتها فيها للعودة إلى بلادها.

وقالت إسماعيل فى تغريدة لها باللغة الإنجليزية عبر صفحتها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" نصها بالعربية: "عزيزتى الحاصلة على جائزة نوبل، من الأفضل لك أن تأخذى تاكسى للمطار وتعودى إلى بلادك".

جميلة إسماعيل ردا على كرمان خدى تاكسى للمطار

جميلة اسماعيل لتوكل كرمان : عودي الي بلدك - على تويتر



والجدير بالذكر ان توكل كرمان - الحائزة علي جائزة نوبل للسلام لعام 2011 - قد جاءت الي مصر منذ أيام قليلة دعماً للرئيس المعزول محمد مرسي.


وكان الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس الشعب السابق، قد أستنكر تصريحات الناشطة السياسية اليمنية "توكل كرمان" التي أعلنت بها أنها في طريقها إلى مصر للانضمام إلى مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي بميدان رابعة العدوية قائلاً أنها لا يمكن أن تتواجد إلا مع الأحرار.


 

وواصل بكري هجومه على كرمان عبر تدوينة على حسابه الشخصي على موقع التدوين القصير "تويتر" قائلاً: "لا تستغرب عندما تأتي اليمنية توكل كرمان والتي منحتها أمريكا والغرب جائزة نوبل لتقول أنها في طريقها إلي رابعة العدوية لأنها - قال أيه- لا تستطيع إلا أن تكون مع الاحرار".

ونصح بكري توكل بأن تواصل مسيرتها وأن تشارك في اعتصام "رابعة العدوية" ولمعاونة أنصار المعزول على الاستقواء بالأمريكان، مضيفاً "وساعتها ستطردين من مصر شر طردة خاصة بعد ان تكشف وجهك الخداع شانك شان رفاقك هنا في مصر الذين أغراهم المال الغربي وباعوا أوطانهم باليورو والدولار لأنهم لا يعرفون معني الوطن ولا معني جيشه او مؤسساته، هؤلاء مثلك الحرية بالنسبة لهم تعني ما تريده أمريكا وإذنابها أما نحن فلا نعرف لنا وطنا خارج مصر، ولا حرية سوي حرية الوطن".

twitter


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى