"بالصور: فندق "شفاف" وخالى من "الخصوصية

2015-03-22 16:54:52
  • سوف يكون الأزواج مركزاً للإنتباه عندما يسجلوا للدخول في فندق فقاعة شفافة في نهاية هذا الاسبوع
  • ليس للضيوف أية خصوصية في فندق صغير ذو جدران مصنوعة من البلاستيك الشفاف
/

 

فى حين أن الخصوصية تُعد من أكثر العوامل التى يهتم بها المسافرين فى الفنادق، إلا أنها ليست متواجدة فى هذا الفندق على الإطلاق! فهل يمكن أن تتخيل نفسك فى غرفة شفافة على مراء من الجميع، وهل يمكنك أن تتوقع أنه يوجد أحد يمكنه أن يقيم به؟ فى الواقع الكثيرون قاموا بحجز غرف فى فندق "الفقاعات" فى المملكة المتحدة البريطانية.


الغرف فى هذا الفندق عبارة عن فقاعة كبيرة شفافة، مساحتها أربع أمتار بالطول وأربع أمتار بالعرض، وتحتوى على سرير وحوض استحمام ويبلغ إيجار الغرفة فى الليلة الواحدة 50 جنية إسترلينى. ويتواجد الفندق فى مدينة "ساوثجيت" بشمال لندن، وهى مركز التسوق الأكثر ازدحاماً فى المدينة، ولكنه سيتواجد هناك لفترة محدودة.


وضع فقاعة في حمام! وليس للضيوف أية خصوصية في فندق صغير ذو جدران مصنوعة من البلاستيك الشفاف ... وليس هناك أي مكان للذهاب اليه عندما تدعوك الطبيعة.

ويوفر الفندق موقع رئيسي في مركز المدينة، والفراش الفاخر وبانوراما خلابة للحمام.


ولكن هناك مشكلة واحدة - حيث يمكن لأي شخص أن يراك تستعد للنوم أو عندما تأخذ حمام في الحوض.

الكبسولة، قياس 13قدم 13قدم (أربعة أمتار بأربعة أمتار) تأتي كاملة مع مدخل نفق علوه ستة أقدام، حمام قائما بذاته، وسرير مريح واغطية فاخرة وشراشف من الفراء.

اثنين من الأزواج سيقيمون في غرفة الفندق الشفافة المكشوفة ليلة واحدة لكل منهما بعد الحجز على LateRooms.com عند تكلفة 50 جنيها في الليلة الواحدة.

ديلي ميل


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى