مدير بسامسونج: تم اختيار مصر من بين 4 دول

2013-09-21 09:44:15
  • سامسونج
/

 

قال المهندس أحمد زهير، المدير التنفيذي لمصنع سامسونج ، إن الشركة العالمية تعمل بقوة 35 مصنع على مستوى العالم، ووقع الاختيار على مصر من بين 4 دول، هي المغرب وتركيا وشرق أفريقيا، بسبب موقعها المتميز وقناة السويس إلى جانب العنصر البشري بها، ودعم الحكومة المصرية للاستثمار.


وأكد خلال الجولة التفقدية لوزير الصناعة والتجارة الخارجية منير فخري عبد النور لمقر المصنع ببني سويف أن الشركة لا تستهدف السوق المحلي فقط بل أيضا السوق الأفريقية والآسيوية ومع بداية 2015 السوق الأوروبية، لافتا إلى أن استثمارات الشركة 100 مليون دولار مرحلة أولى.


وقال إن الشركة تستهدف إنتاج 500 ألف جهاز تليفزيون خلال النصف الأول من عام 2013، لافتا إلى أنه سيتم إنتاج التكنولوجيا في مصر في نفس التوقيت الذي سيتم إنتاجها به بالشركة الأم في كوريا والولايات المتحدة الأمريكية.


وأكد أنه هناك برنامجاً صارما للجودة اعتمدته الشركة مؤخراً، إلى جانب اعتماد الشركة على عدد من التجارب الخاصة بالمناخ، وذلك لاختلاف المناخ بين كوريا ومصر. وأشار إلى عدم احتواء المصنع على إدارة تخزين لأنه يتم البدء في استخدام القطع والمعدات المستوردة على الفور بعد الانتهاء من فرزها، مؤكداً أن رئيس مجلس الإدارة للمصنع الأم ينوي تحويل المصنع الأم إلى مصر.


عائشة زيدان


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى