مشاجرة على الهواء بين ريهام سعيد ويوسف البدري.. المذيعة تخلع الحجاب وتتهمه بالمتاجرة بالدين

2014-03-08 02:29:29
/

"نشبت مشاجرة على الهواء بين المذيعة ريهام سعيد، والشيخ يوسف البدري، خلال استضافتها له في برنامجها "صبايا الخير"، على فضائية "النهار.


بدأت المشاجرة عندما سألت ريهام الشيخ البدري عن جواز لمس شخص امرأة غريبة عنه أو مسك رأسها، بداعي أنه يجري لها رقية شرعية، فرد البدري: "لا يجوز أن يلمسها، والصور المنشورة على النت مزورة، والمحكمة قضت بسجن الفتاتين اللتان زورتا تلك الصور"، ولكن ريهام أخبرته أنها لم تتحدث عن فتيات بعينها، وإنما تسأل سؤال عام.


ثم هاجم الشيخ البدري الإعلامية ريهام سعيد بقوله: "هذا الكلام تعريض، تحدثي عن حياتنا وواقعنا"، وردت ريهام: "منذ بداية البرنامج وأنت تهينني، هو أنت واخد 1000 جنيه عشان تيجي تهزأني؟".


ثم خلعت ريهام "الطرحة"، التي كانت تضعها على رأسها، منذ بداية الحلقة، وقالت مخاطبة الشيخ: "أنت لا تجيب على أسألتي، بالرغم من أنك حصلت على 1000 جنيه حتى تظهر على الشاشة"، ورد الشيخ: "غيّري الموضوع والبسي الحجاب".


ورفضت سعيد ارتداء الحجاب مجددًا، وقالت إن ما كانت ترتديه لم يكن حجابًا، وتابعت: "شعري يظهر من تحته، أنا ألبس الحجاب عشان ربنا مش عشان حد".


الشيخ يوسف البدري

وقال البدري مخاطبًا معدة البرنامج: "انتوا جايبين الضيف عشان تمرمطوه، أنا رافع قضية على قناة النهار لإغلاقها، وسوف تُنظر في شهر مايو"، ثم ردت مقدمة البرنامج: "طالما تريد غلقها، فلماذا وافقت على الظهور فيها، وحصلت على أموال مقابل ذلك؟".


واختتمت ريهام الحلقة: "هؤلاء هم من يتجارون بالدين، ويمثلون على الناس باسم الدين، أنا آسفة جدًا إن هناك من يتاجر بالدين بهذه الطريقة"





Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى