الفلسطيني محمد عساف يفوز بلقب عرب أيدول ل في موسمه الثاني

2013-11-29 13:27:10
  • محمد عساف يفوز بلقب عرب أيدول
  • محمد عساف محاط ببقية المتسابقين في البرنامج
  • محمد عساف محاط ببقية المتسابقين في البرنامج
  • محمد عساف يلوح بعلم فلسطين
  • محمد عساف يغني أغنية الفوز
  • محمد عساف يغني أغنية الفوز
/
حصل المتسابق الفلسطيني، محمد عساف، على لقب البرنامج الغنائي المعروف، عرب أيدول في موسمه الثاني، بعد منافسة شرسة مع كل من المتسابقة السورية فرح يوسف، والمتسابق المصري أحمد جمال، وذلك بعد أن رجّح الجمهور فوزه من خلال عملية التصويت المباشر بالرسائل النصية لصالحه، خلال الحلقة الأخيرة التي أذيعت، مساء السبت.

وشملت الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني منافسة شرسة، قدم خلالها المتسابقون الثلاثة أفضل ما لديهم، وغنّى كل منهم في بداية فقرته الأغنية التي أهّلته للدخول في منافسات البرنامج.

في نتيجة متوقعة تم التمهيد لها منذ أسابيع توج الفلسطيني محمد عساف فائزاً بلقب الموسم الثاني من البرنامج الأكثر متابعة في الوطن العربي ولم تكن الجوائز المعدة سلفاً والكاميرات الموزعة بين المدن الفلسطينية إلا تأكيد على أن النتيجة حسمت سلفاً لصالح المشترك الذي إستحق الفوز بالفعل رغم أن الوصيفين المصري أحمد جمال والسورية فرح يوسف كانا منافسين قويين لعساف، والجمهور بشكل عام سيتقبل الفائز بينهم أياً كان فالثلاثة من أجمل الأصوات التي مرت بالبرنامج هذا العام. وجاءت النتيجة متوافقة مع تصويت القراء في إستفتاء إيلاف الذي إستمر على أسبوعاً كاملاً فحصد عساف نسبة 60.20 % وحل المصري أحمد جمال ثانياً بنسبة 21.37%، وجاءت السورية فرح يوسف ثالثة بنسبة تصويت بلغت 18.43

لحظات تتويج الفلسطينى محمد عساف بلقب محبوب االعرب




واستضافت الحلقة الفنان عاصي الحلاني الذي غنى مجموعة من أغنيات التراث اللبناني، معتبرًا أن «من لا يتمسك بأصوله الفنية لا يستحق النجاح»، مشددًا على أن «لبنان بلد لديه تراث فني وغنائي كبير».

واشترك المتسابقون الثلاثة مع المتسابقين الذين لم يُوَفَّقُوا في التأهل للنهائيات في أوبريت غنائي وطني، أشعلوا به مسرح عرب أيدول.

محمد عساف يغني أغنية الفوز



Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى