مجلة فوغ تروج لنظارة غوغل باعتبارها منتج جمالي

2013-08-19 20:25:15
  • إعلان مجلة فوغ
  • نظارات غوغل الذكية
  • نظارات غوغل الذكية
/

 

تخطط مجلة فوغ الشهيرة لطرح إعلان مرفق مكون من 12 صفحة مع عددها الخاص بشهر أيلول ( سبتمبر) وستُظهِر فيه عارضات ترتدين نظارات غوغل ذات ألوان منسقة.


تبين الصورة الخاصة بعارضات مجلة "فوغ" وهن يرتدين نظارات غوغل الذكية، والتي عنونتها المجلة بـ

" The Final Frontier"،

رؤية مستقبلية للموضة تم وضعها للجريئات. ورغم عدم تأكيد سواء فوغ أو غوغل أي منهما الذي طرح تلك الفكرة أولاً، إلا أن الصورة توضح أنها محاولة لدعم سعي غوغل لتصوير مرتديي النظارة على أنهم رواد متأنقون وليسوا مهووسين. وذكرت تقارير صحافية بهذا الخصوص أن النجاح في القيام بذلك سوف يعمل على طول الخط على المساعدة في الترويج لتلك النظارة حين تقرر شركة غوغل إطلاقها في الأخير.




 

وقال من جانبه كريس ديل، وهو متحدث باسم عملاقة محركات البحث الأميركية غوغل، إن الإخراج الفني أمر يخضع بالكامل لهيمنة وتحكم القائمين على مجلة فوغ الشهيرة. ورغم عدم توافر تلك النظارات للجمهور حتى الآن، إلا أن غوغل تبذل جهوداً مكثفةً ومتواصلةً في سبيل إقناع الناس بأنها نظارة أنيقة أو مقبولة اجتماعياً على أقل تقدير. ولفتت التقارير إلى أن هذا الإعلان الذي تعتزم فوغ طرحه هو المثال الأبرز حتى الآن على الطريقة التي يتم من خلالها عرض نظارة على أنها منتج جمالي. وذلك في الوقت الذي سبق أن أكدت فيه غوغل على أن تلك النظارة تتسم بقدرات من الناحية العملية.

 


وعاود هنا ديل ليقول " إن ظهور نظارة في أحد أعداد مجلة فوغ لهو أمر رائع بالفعل، لأن ذلك يظهر بالفعل عنصري الجمال والبساطة الذين يتسم بهما التصميم الخاص بالنظارة.

ويمكنني القول إن الطاقم المسؤول عن تطوير النظارة يشعر بسعادة تفوق الوصف بسبب هذا العدد الجديد الذي يرتقب نزوله في الأسواق لمجلة فوغ".


أشرف أبو جلالة


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى