عراك بالأيدي بين القبطان والمضيف يؤخر إقلاع طائرة سعودية

2014-08-14 12:19:37
  • طائرة تابعة للخطوط السعودية
/

 


من حظ المسافرين أن الحادثة لم تقع في الجو

أدى تضارب بين قبطان طائرة سعودية ومضيف إلى إصابتهما بجروح، ونقلهما إلى المستشفى، وانتظار وصول طاقم بديل، وكل ذلك تسبب بتأخير الرحلة بين القاهرة والمدينة المنورة 6 ساعات.

الرياض: تسبب شجار بين قبطان طائرة تابعة للخطوط السعودية ومضيف على الطائرة إلى تأخير إقلاع الرحلة من القاهرة إلى المدينة المنورة صباح الأربعاء لأكثر من ست ساعات، بانتظار استبدال الطاقم بآخر، بعدما تعرض المتشاجران لإصابات استدعت نقلهما للمستشفى.

هذا ما حصل!
وقال العقيد معتز يوسف، رئيس المناوبة في شرطة مطار القاهرة، لصحيفة عكاظ السعودية: "أثناء استعداد قبطان الطائرة السعودية، الرحلة رقم 316، للإقلاع من القاهرة إلى المدينة المنورة، حدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد مضيفي الطائرة، ثم تطورت إلى تضارب بالأيدى، ما أدى لإصابة قبطان الطائرة في عينه، والمضيف بجروح في يده".

أضاف: "تم استدعاء رجال الأمن والحجر الصحي، ونقل قبطان الطائرة إلى مستشفى النزهة القريب من المطار للعلاج، وإبلاغ إدارة شركة الخطوط السعودية فى جدة بالأمر، فأرسلت طاقمًا جديدًا على الرحلة رقم 305، القادمة من جدة، بعد ثلاث ساعات من الموعد المحدد لإقلاع طائرة المدينة المنورة، بينما تولى فريق عمل الشركة بمطار القاهرة إنزال ركاب الطائرة، وعددهم 153 راكبًا، واستضافتهم بصالة الترانزيت، وتوزيع وجبة طعام ومشروبات عليهم، واستئناف الرحلة بالطاقم الجديد بعد تأخير 6 ساعات".

حيان الهاجري - إيلاف


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى