أتلانتس النخلة يطلق عروضا استثنائية لصيف 2013

2013-06-03 22:41:54
  •  النخلة في دبي منتجع أتلانتس
  • منتجع أتلانتس النخلة يطلق عروضه الصيفية
  • أما ذا ليب أوف فيث (قفزة الايمان) في مدينة أكوافينتشر المائية، فستجعلكم تسقطون من على ارتفاع 9 طابقًا في لمح البصر
  • جربوا مزيجًا من الأحاسيس بينما تركبون على زلاجات ماستر بلاسترز (القذائف المائية) في مدينة أكوافينتشر المائية
  • جربوا مزيجًا من الأحاسيس بينما تركبون على زلاجات ماستر بلاسترز (القذائف المائية) في مدينة أكوافينتشر المائية
  • شارك أتاك (هجوم القرش)! في مدينة أكوافينتشر المائية
  • جربوا مزيجًا من الأحاسيس بينما تركبون على زلاجات ماستر بلاسترز (القذائف المائية) في مدينة أكوافينتشر المائية
  • نادي الأطفال
  • التفاعل مع الدلافين
/

أطلق منتجع أتلانتس النخلة في دبي حزمة استثنائية من عروض صيف 2013، وتشمل باقات ترفيه متنوعة تم تصميمها بعناية لجذب أكبر عدد من السياح من كافة أقطار العالم خلال صيف 2013.


دبي: يقدم منتجع منتجع أتلانتس النخلة في دبي بالشراكة مع "فيزا"، حزمة فيزا لتسلية العائلة لإقامة في غرفة ديلوكس مطلّة إما على جزيرة النخلة أوعلى الخليج العربي وعشاء في أحد المطاعم الثلاث "روندا لوكاتيللي" أو "روستانج" أو "ليفانتين". وتتضمن الباقة أيضاً علاجاً واحداً لشخصين في نادي "شويكي" للسبا واللياقة البدنية وجلسة في نادي "كيدز كلوب" للأطفال.


وتشمل العروض إقامة في أتلانتس حتى 27 أيلول (سبتمبر) 2013 حيث يحظى المستفيدين من هذه الباقة على دخول غير محدود إلى حديقة الألعاب المائية "أكوافينتشر" والحجرات المفقودة في المنتجع وكما سيتمكن الزوار من الاستفادة من تخفيضات على خليج الدلافين.


ويخصص المنتجع أيضا فعاليات مميزة لصيف هذا العام للشباب والأطفال، حيث سيتم تنظيم مخيمات صيفية وزيارات خاصة من نجوم الكارتون العالميين "سبونج بوب" و"سكوير بانتس" و"باتريك ستار" 3 مرات يومياً خلال فصل الصيف الى المنتجع. وفي نفس السياق، ينظم المنتجع احتفالات "بيرمير بارتي" والتي يسير فيها الأطفال مع "سبونج بوب" و"باتريك" على السجادة الحمراء يتمكنون ايضا من الانضمام إلى ساعة "نجم هذا اليوم" والتي يتعلمون من خلالها فنون رسم شخصيات مشهورة من مسلسل الرسوم المتحركة "سبونج بوب". وكما يتم تنظيم الأنشطة فعاليات ترفيهية اثناء زيارة كلا النجمين إلى "أتلانتس كيدز كلوب" مثل فعاليات "نيكيلديون كرافت" وتعلم كيفية الضحك مع "سبونج بوب" وألعاب الطاولة وأنشطة "قابل ورحب بالنجوم".


حديقة "أكوافينتشر" المائية

ويمكن للزوار أيضا من خلال عروض صيف 2013، الاستمتاع بحديقة "أكوافينتشر" المائية، الأكبر على مستوى المنطقة والتي تعد منظومة من المغامرات المائية المتداخلة والشيِّقة عبر كبائن داخلية يصل ارتفاعها إلى 30 متراً في الهواء ومنزلقات ومنحدرات وأمواج عاتية وتتوفر العروض مجاناً لضيوف الفندق وبأسعار مخفّضة للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارت العربية المتحدة. وتحتضن الحجرات المفقودة سلسلة مخصصة للعائلات خلال فصل الصيف حيث سيشارك الدكتور "زيوس" في فعاليات يوم المحيطات العالمي في 7 حزيران (يونيو). وتوفر فعاليات تسلية العائلات تجارب تعليمية عن الكائنات البحرية وأنشطة الرسم على الوجوه وسيتمكن ضيوف المنتجع من الدخول الغير محدود إلى الحجرات المفقودة. وستشمل العروض مواطني ومقيمي دولة الامارات العربية المتحدة. ويمكن للضيوف السباحة مع عدد هائل من المخلوقات البحرية في حوض "ذا أمباسادور لاغوون" في تجربة "الغوص الكلي". حيث يقوم خبراء بتوجيه الضيوف في رحلة مذهلة في موطن لأكثر من 65000 كائن بحري بما في ذلك الأسماك الشعاعية وأسماك القرش واللبروس والكوبيا والعديد من الحيوانات الفريدة. وسيكون بإمكان الضيوف تعلم كيفية المساعدة في حماية المحيط.


التفاعل مع الدلافين

ويقدم أتلانتس العديد من برامج التفاعل مع الدلافين، الأول هو برنامج "دولفين إنكاونتر" والذي يتم في مياه تصل إلى الخصر حرصاً على أن يستطيع الضيوف من كافة الأعمار الاستمتاع بهذه الفرصة وتجربة "دولفين أدفينشر" في المياه العميقة والسباحة الملكية مع الدلافين في تجربة "السباحة الملكية" التفاعلية الخاصة وتجربة "دولفين سكوبا" و"دولفين فوتو فن" للراغبين بالتمتع بتجربة الدلافين دون الدخول في المياه.



Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى