أروى جودة : سأنزل للشارع في 30 يونيو للمطالبة بإسقاط مرسي والإخوان

2013-06-28 13:31:59
  • الفنانة أروى جودة
  • الفنانة أروى جودة
  • الفنانة أروى جودة
  • الفنانة أروى جودة
  • الفنانة أروى جودة
/
أكدت الفنانة أروى جودة أنها ستكون بين صفوف المتظاهرين الذين يحتشدون في 30 يونيو، للمطالبة بإسقاط مرسى والنظام.

وقالت أروى لـ 24 إن الإخوان يحاولون تغيير تاريخ مصر، وغلق منافذ التعبير السلمية التي يلجأ لها الشعب المصري والمثقفون من خلال السيطرة على وزارة الثقافة، رغبة منهم في تحديد طريقة التعبير بالشكل الذي يرضون عنه، وهو ما يرفضه المصريون، مضيفة أنها مع حرية التعبير، وأنه من حقّ أي إنسان أن يكون له رأيه السياسي، حتى وإن كان مختلفاً، ولكن دون أن يكون هذا الرأي متبوعاً بتصرف يضر المصريين وتاريخ مصر.

وأكدت أروى دعمها لموقف الفنانين والمثقفين ضد وزير الثقافة الإخواني علاء عبدالعزيز وقراراته التي وصفتها بغير المنطقية، مشددةً على ضرورة اختيار وزير يتمتع بأفكار وأراء تفيد الفن والثقافة ولا تضرهما.

واستنكرت قيام البعض من الإسلاميين بتحريم فن الباليه، الذي وصفته بالفن الراقي، بدعوى أنه يثير الغرائز الجنسية، مؤكدةً أنهم يحاولون تحقير أرقى وأصعب أنواع الفنون.

وعلى المستوى الفني، قالت أروى التي تغيب عن السباق الرمضاني لهذا العام، إنها انتهت من تصوير فيلم "فيلا 69" مع المخرجة آيتن آمين، وبطولة الفنان خالد أبوالنجا، حيث يعد هذا العمل ثاني تعاون بينهما بعد فيلم "مفيش غير كده".

وعن عدم مشاركتها في الدراما الرمضانية، أكدت أنه تم عرض العديد من الأعمال التلفزيونية عليها، لكن بعد انتهائها من تجربة تقديم برنامج "ذا فويس"، وافقت على فيلم "فيلا 69"، وكانت تحتاج إلى قسط من الراحة، لذلك ستكتفي هذا العام بأن تجلس في مقاعد المشاهدين لتتابع المسلسلات الرمضانية.

وعن مدى رغبتها في تقديم الأعمال الكوميدية، قالت أروى إنها تتمنى خوض تجربة التمثيل الكوميدي، بناء على نصيحة العديد من الأصدقاء، مؤكدةً أنها ترى نفسها في الكوميديا التي تعتمد على الموقف.

القاهرة - منى أحمد


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى