الجيش السوري يستعيد السيطرة على منطقة الدخانية قرب دمشق

2014-09-28 17:46:31
  • الجيش السوري في منطقة الدخانية قرب دمشق
/

 

اكدت مصادر اعلامية اليوم الاحد " 28 ايلول " ان الجيش السوري استعاد السيطرة على منطقة الدخانية في جوانب دمشق بعد أن تسلل إليها مسلحو "جبهة النصرة" قبل عشرة أيام".

كما سيطرت قوات الجيش على حيي الخراط والأبرص الواقعين شمال البلدة وسط اشتباكات عنيفة مع المسلحين.

وكانت مراسلة الميادين أفادت السبت أن الجيش السوري سيطر على منطقة عدرا البلد في ريف دمشق.وقال مصدر عسكري سوري إن "وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية والأهالي الشرفاء أحكمت سيطرتها على مدينة عدرا البلد في ريف دمشق وقضت على أعداد كبيرة من الإرهابيين وتقوم وحدات الهندسة بتمشيط المدينة وإزالة الالغام فيها".

وأفادت مراسلة "الميادين" عن مقتل القيادي في "جيش الإسلام" محمد المبارك المعروف بأبو حسن خلال الاشتباكات مع الجيش السوري في عدرا البلد بريف دمشق. إلى ذلك شنّت طائرات الولايات المتحدة وحلفائها سلسلةَ غارات جديدة الليلة الماضية على مواقع لتنظيم داعش في سوريا.

وفي ريف حلب، تحدث مراسل الميادين عن اشتباكات عنيفة بالاسلحةالثقيلة بين الفصائل المسلحة وداعش قرب بلدتي احتميلات و دابق. وقال مسؤول في وزارة الدفاع الأميركية إن عمليات جوية جديدة تجري في سوريا من دون ان يذكر تفاصيل عن عدد الغارات او المواقع التي استهدفتها أو الدول التي شاركت فيها.

وكالات


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى