صاروخ سما المصري للسخرية من أصابع مرسي والحارة المزنوقة

2013-04-12 23:42:37
  • سما المصري
  • سما المصري
  • سما المصري
  • سما المصري
  • سما المصري
/

طرحت الفنانة سما المصري عبر يوتيوب أغنية "مرسي أبو صباع" التي تسخر فيها من تصريحات الرئيس المصري محمد مرسي المستفزة المتتالية.



القاهرة: طرحت الفنانة سما المصري، أمس، أغنية مصوّرة جديدة عبر موقع "يوتيوب" تسخر فيها من الرئيس المصري محمد مرسي وتصريحاته المتتالية التي وصفتها بالمستفزّة، حيث تضمّنت الأغنية سخرية من حديثه عن الأصابع التي تعبث في الوطن، وإستغراقه بالنوم خلال مؤتمر القمة العربية الأخيرة، والحارة المزنوقة، وغيرها من التصريحات التي أطلقها خلال الشهر الماضي.


وقالت سما لـ"إيلاف" أن تنفيذ الأغنية استغرق يومًا واحدًا فقط حيث صوّرتها بطريقة الكروما، مشيرة إلى أنها كانت تجمع تصريحات الرئيس للسخرية منها في أغنية واحدة، لأنها مستفزّة ولا يفهم الشعب نصفها وبالتالي السخرية منها أمر طبيعي.


وأضافت أن الأغنية ستنشر عبر صفحتها الخاصة على يوتيوب اليوم بعدما نشرت أمس من قبل مجموعة من أصدقائها الذين نفّذوا التقنيات الموجودة فيها، مشيرة إلى أن هناك أغاني أخرى تحضّر لها وستطرحها أيضًا عبر اليوتيوب، ليكون من حق أي قناة إذاعتها نظرًا للجودة العالية التي تطرح بها.


وأوضحت أنها بصدد التوصل الى اتفاق نهائي مع أحد القنوات الخاصة لتقديم برنامج ساخر على شاشتها بعد فسخ تعاقدها مع قناة الفراعين الشهر الماضي لعدم التزامهم بالمواعيد المتفق عليها لإذاعة البرنامج، مؤكدة أنها لن تكشف عن القناة قبل طرح برومو البرنامج على شاشتها.


والجدير بالذكر أن سما رفعت سقف السخرية في الأغنية من مرسي لتعطي لتصريحاته إيحاءات جنسية، وتأويلات مختلفة عن سياقها الأصلي مستوحية ذلك من التعليقات التي تنهال عليه بعد كل خطاب على توتير وفايسبوك .


وإذا كان البعض إعتقد أن باسم يوسف أهان مرسي ورفع عليه قضايا لمحاسبته، فماذا سيفعل عندما يشاهد صاروخ سما المصري


لمشاهدة الفيديو




أحمد عدلي - إيلاف


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى