صلاح السعدني يهوى القاصرات وغادة عبد الرازق مريضة نفسياً

2013-07-11 17:45:57
  • غادة عبد الرازق
  • غادة عبد الرازق
  • صلاح السعدني
/
صدمت المشاهد الاولى لمسلسلي "حكاية حياة" بطولة غادة عبد الرازق، و"القاصرات" بطولة صلاح السعدني وداليا البحيري، الجمهور بجرأتها .

القاهرة: هذه المرة لم ينتظر صناع الاعمال الدرامية حتى منتصف الحلقات ليصدموا الجمهور بمشاهد تعتبر جريئة في الفكر وربما في المحتوى نظراً لطبيعة عرض الدراما خلال شهر رمضان، فالصدمة جاءت من الحلقة الاولى في مسلسلي "حكاية حياة" و"القاصرات" الذين قدما أحداث سريعة ومتلاحقة ومفاجئة أيضاً.

وضمت الحلقة الاولى من مسلسل "حكاية حياة" ظهور بطلة المسلسل حياة التي تجسد دورها غادة عبد الرازق وهي في مستشفى نفسية لرفض شقيقتها عودتها للمنزل، فيما تروي المعاناة التي عاشتها فوالدتها كانت تخون والدها الى ان تقرر مواجهتها فتجد السائق الخاص بهم في السرير معها وعندما تواجهها تسقط من شرفة البالكونة.

المعاناة من "زنا المحارم" الذي عانته حياه امتد ليلحق بزوجها الذي يقوم بدوره خالد سليم فيخونها مع شقيقتها (الممثلة روجينا) التي تخطف زوجها وابنها الذي يجسد دوره احمد مالك.

أما في مسلسل "القاصرات" الذي يقوم ببطولته كل من صلاح السعدني وداليا البحيري، ظهر السعدني في دور الحاج الكبير الذي يهوى زواج البنات القاصرات علماً أنه متزوج من إثنتان منهما.

السعدني قدم مشهداً جاء صادماً في تفاصيله بعد أن جسد دور الرجل العجوز الذي يقوم بفض غشاء البكارة لطفلة في سن التاسعة في ليلة زفافه عليها، بعد أن تزوّجها ومنح والدها المحتاج أموالاً وذهب، لينتهي الامر بوفاتها بعد معاناتها من نزيف حاد، بينما ظهر يفض غشاء البكارة بيده بحضور مجموعة من أقاربها النساء.

أحمد عدلي


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى