عائلة محترمة جدًا''.. أم تستثمر بناتها في الدعارة والزبائن يجلبهم الإبن''

2013-05-19 02:14:48
  • صورة أرشيفية
/

ضبطت أجهزة الأمن المصرية ربة منزل، بعدما اتخذت من منزلها بشبين الكوم بالمنوفية وكرًا للدعارة، وتبين من التحريات أنها استغلت بناتها من البالغات والقصر في إدارة الشبكة، ويروج لها لاستقطاب راغبي المتعة الحرام نجلها الأكبر قائمًا بدور القواد.


ترجع تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء أحمد عبد الرحمن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد محمد العكل، رئيس مباحث الآداب، بتردد عدد كبير من راغبي المتعة الحرام على شقة بشارع طلعت حرب بمدينة شبين الكوم، ووضعت قوات الأمن الشقة تحت المراقبة، وعقب التأكد من صحة المعلومات واستصدار إذن النيابة، تم مداهمة الشقة، وتم ضبط زعيمة الشبكة وتدعى ''بوسي. ص''، 35 سنة، ربة منزل، وأبنائها ''مروة''، 18 سنة، و''دينا''، 15 سنة، و''رباب''، 14 سنة، و''إيمان''، 16 سنة، طالبة، ونجلها ''ياسر''، مسجل خطر، سبق اتهامه في 22 قضية (اغتصاب واتجار بالمخدرات).


وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط 1072 جنيهًا، و12 هاتف محمول، وعدد من الأقراص المخدرة والمنشطات الجنسية، وخمور، وقالت التحقيقات إن زعيمة الشبكة اعترفت بإدارة شقتها للاعمال المنافية للآداب مستغلة في ذلك أبنائها، وأكدت أنها كانت تقدم بناتها القصر لراغبي المتعة رغبة في تحقيق الثراء السريع.


تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت نيابة شبين الكوم التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.


مصراوي


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى