كويتية تطلب الطلاق لرفض زوجها تناول الحمص بالشوكة

2014-01-13 20:17:46
  • لم تجد سيدة كويتية حلا لمشكلتها مع زوجها سوى بطلب الطلاق
/

 

لم تجد سيدة كويتية حلا لمشكلتها مع زوجها سوى بطلب الطلاق

ذلك أنه لا يتقيد ببديهيات "الإتيكيت" حسب وصفها ويثير اشمئزازها، إذ أنه يرفض رفضا قاطعا تناول الحمص بالشوكة ويصر على تناوله بالطريقة التقليدية، أي يغمس فيه قطعة خبز يمسكها بيده المجردة.

دفع "هذا المنظر" الزوجة المتقيدة بقواعد الإتيكيت إلى اتخاذ قرار محوري في حياتها فطلبت الانفصال عن زوجها الجاهل بهذه القواعد، والذي يبدو أنه أقسم على التمسك أبدا بطباعه "الهمجية".

جدير بالذكر أن القضاء الكويتي بتّ كذلك في خلاف بين زوجين بسبب معجون الأسنان. وحسب تفاصيل القضية كانت الزوجة تطالب زوجها بشكل صريح ومباشر أن يضغط على معجون الأسنان من الأسفل، إلا أن الأخير ثابت على موقفه ولا يتزحزح عنه، ويضغط معجون الأسنان من الوسط، مما أثار لدى الزوجة تساؤلا عن الهدف من عناده.

لكن في الوقت الذي تبقى فيه القضيتان السابقتان موضع نقاش، هناك كويتي أقسم بالطلاق بسبب الماء، إذ أن الرجل طلبمن زوجته كأس ماء لكنها رفضت مشيرة إلى وجود خادمة في البيتتقوم بهذه المهمة.

ربما لم تفهم الزوجة أن الرجل أراد أن يشرب الماء من يدها، فكرر طلبه وكررت هي رفضها مرة أخرى، ليؤدي ذلك إلى نقاش حادّ بين الزوجين انتهى بالطلاق.

تعليقا على هذا الأمر دعا البعض الزوج إلى أن يحمد الله، وذلك بعد أن عادوا بالذاكرة إلى عمل فني كويتي قديم يحمل عنوان "محكمة الفريج"، حيث بتّ القضاء بشكوى زوج طلب من زوجته أن تأتيه بماء بارد فأتته بماء ساخن حرق شفتيه.



المصدر: RT + وكالات - روسيا اليوم


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى