انتحاري أردني يفجر نفسه في حاجز لـ "الجيش الحر"

2014-09-29 16:37:58
  • عناصر من تنظيم داعش
/

 

أردني يفجر نفسه في حاجز تابع لما يسمى "الجيش الحر" في مدينة "النعيمة" بريف درعا ما اسفر عن مقتل عناصر الحاجز بالكامل


هذا واستهدف الجيش السوري تجمعات المسلحين في حي جوبر محققاً إصابات مباشرة في صفوفهم، فيما استهدف تجمعات أخرى في محيط بلدة النشابية تزامناً مع استهداف تحركاتهم في مرج السلطان ما أسفر عن إيقاع عدد من المسلحين قتلى ومصابين.

من ناحية أخرى قتل المدعو "رياض أبو سعيد الخطيب" قائد ما يسمى كتيبة "أبابيل الغوطة الشرقية" التابعة لـ "فيلق عمر" خلال اشتباكات مع الجيش السوري في حي الدخانية بريف دمشق الشرقي.

أما في الغوطة الغربية، فاستهدف الجيش السوري مقرات للمسلحين في مدينة داريا ومزرعة بيت جن مقابل اوتوستراد السلام وعلى طريق زاكية ـ خان الشيح وحقق إصابات مؤكدة في صفوفهم.

وفي درعا دمر الجيش السوري سيارتين لمسلحين مزودتين برشاشات ثقيلة على طريق اليادودة وعدداً من الآليات شرق بلدة طيسيا بريف درعا ما أسفر عن مقتل وجرح عدد من المسلحين، في حين قتل عدد من المسلحين خلال استهداف تجمعاتهم غرب ضاحية اليرموك وقرب الخزان الشمالي لبلدة دير العدس.

انتحاري أردني يفجر نفسه في حاجز لـ "الجيش الحر"

من جهة أخرى فجر انتحاري أردني نفسه على حاجز تابع لما يسمى "الجيش الحر" في مدينة النعيمة بريف درعا، ما أدى لمقتل عناصر الحاجز بالكامل.

انفجار سيارات مليئة بالأسلحة والألغام بريف تدمر

وانفجرت سيارات كانت محملة بالأسلحة والذخيرة والألغام شرق منطقة السيرياتيل على اتجاه جبل الشاعر بريف تدمر، ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من المسلحين، كما قتل عدد آخر من المسلحين جراء استهداف الجيش لتجمعاتهم في برج قاعي بالحولة وتل أبو السناسل على اتجاه جبورين أم شرشوح ودمر عربة محملة برشاش على اتجاه بيت النبهان في الغنطو.

مقتل أحد قادة "داعش" بحلب

وفي حلب قتل وجرح عدد كبير من المسلحين إثر استهداف سلاح الجو السوري لمواقعهم في خان العسل بريف حلب الغربي. من ناحية أخرى قتل الكويتي "خالد العنزي" الملقب بـ "خالد الروسي" أحد قادة تنظيم "داعش" في ريف حلب الشمالي. وفي إدلب استهدف الجيش السوري تجمعات للمسلحين في خان شيخون وفي جرجناز والهبيط والتمانعة بريف إدلب.

وكالات


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى