جنيفر لوبيز ونانسي عجرم تشاركان في إحياء حفل عيد ميلاد الرئيس التركماني

2013-07-01 04:03:22
  • جنيفر لوبيز تغني لرئيس تركمانستان
  • الرئيس التركماني قربان غولي بردي محمدوف
  • حرصت نانسي على ارتداء الزى الوطني لنساء تركمانستان خلال الحفل والكواليس
/

 

شارك عدد من نجوم الغناء العالميين فى إحياء حفل عيد ميلاد الرئيس التركماني "قربان غولي بردي محمدوف" السادس والخمسين، الذي أقيم فى منتجع سياحي بمدينة "أفازا"، على ضفاف بحر قزوين بتركمانستان.

نجمة البوب الأمريكية جنيفر لوبيز

وغنت نجمة البوب الأميركية جنيفر لوبيز للرئيس التركماني، أغنية "هابي بيرث دى مستر بريزدنت"، كما أدت عرضًا استعراضيًا راقصًا، وغنى المغني التركى مصطفى صندل باللغة التركمانية أغنية "كوش ديبدى"، وهو يرتدى الملابس التقليدية التركمانية، وشارك من تركيا كذلك "زيانات سالى"، و"حسني شنلينديرجي".

نانسي عجرم على متن طائرة الخطوط الجوية التركمانستانية

ومن العالم العربي، شاركت المغنية اللبنانية نانسي عجرم، ومن روسيا شارك"فيليب كيركوروف، بالإضافة لفنانين من الصين وأوكرانيا ودول أخرى.


وكانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عضو لجنة تحكيم برنامج أراب ايدول قد نشرت صورا من الحفل الذي شاركت في إحيائه بدولة " تركمانستان " بمناسبة عيد الميلاد السادس والخمسين للرئيس التركمانستاني قربان غولي بردي محمدوف.

نانسي عجرم مرتدية الزى الوطني لنساء تركمانستان

و حرصت نانسي على ارتداء الزى الوطني لنساء تركمانستان خلال الحفل والكواليس، كما حرصت على التقاط الصور مع المطربين العالميين الذي شاركوا في إحياء الحفل الذي أقيم في منتجع سياحي بمدينة " أفازا "، على ضفاف بحر قزوين بتركمانستان.

نانسي عجرم مرتدية الزى الوطني لنساء تركمانستان

وشاركت في الحفل نجمة البوب الأمريكية جنيفر لوبيز، والمغني التركي مصطفى صندل، الذي أدى أغنية باللغة التركمانية، بعنوان «كوش ديبدي»، وهو يرتدي الملابس التقليدية التركمانية. وشارك من تركيا كذلك زيانات سالي، وحسني شنلينديرجي، ومن روسيا شارك كل من فيليب كيركوروف، بالإضافة لفنانين من الصين وأوكرانيا ودول أخرى.

نانسي عجرم مرتدية الزى الوطني لنساء تركمانستان

وفي نهاية الحفل، عزف حفيد الرئيس كريم غولى بردى محمدوف معزوفة على البيانو، مهنئًا جده بعيد ميلاده، وانتهت الليلة بعرض للألعاب النارية.

 


وكالات


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى