زفاف "ملكي" يبدأ باستحمام العروسين أمام الحضور

2013-10-27 21:50:32
  • الأميرة جوستي راتو هايو ابنة سلطان أندونيسيا هامنجكوبون التقت وعريسها كانجينج بانجران هاريو
  • التقاليد: العروسين يشربون الشاي خلال حفل الإحتفال
/

 

على مدى 3 أيام متتالية تزينت أندونيسيا للاحتفال بزفاف أصغر بنات سلطان البلاد، وذلك ضمن مراسم ملكية شهدت طقوساً غريبة من وحي ثقافة البلد، وترصعت ملابس العروسين بالذهب والأحجار الكريمة بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وكانت الأميرة جوستي راتو هايو (29 عاماً) ابنة سلطان أندونيسيا هامنجكوبون التقت بعريسها كانجينج بانجران هاريو (39 عاماً) في الولايات المتحدة حيث كانا يدرسان.

ملابس وطقوس غريبة
وتميزت ملابس العروسين بالغرابة والفخامة في نفس الوقت، بالإضافة إلى أنها جاءت متناسبة مع الزي التقليدي في البلاد، حيث ارتدت العروس تاجاً ذهبياً مرصعاً بالحلي، وملابس ملكية زاهية، في حين اكتسى العريس بثوب مطعم بالذهب يكشف نصفه العلوي بالإضافة إلى طربوش أبيض وأقراط على شكل أزهار.

ولم تخل مراسم الزفاف من الطقوس الغريبة، حيث بدأت باستحمام العروسين أم الحضور، وذلك بصب الماء من قبل والدتي العروسين، وتلا ذلك غسل العروس لقدمي زوجها وذلك تعبيراً عن الإخلاص والوفاء، وذلك في غرفة معطرة بعبق الزهور.





وشهد الحفل حضور أكثر من 750 من الضيوف الذين كان من بينهم العديد من الدبلوماسيين والوفود الرسمية من جميع أنحاء العالم، شاهدوا موكب الزفاف الذي ضم 12 عربة مزركشة تجرها الخيول.






24 - وكالات


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى