الدواعش مستاؤون من قصفهم على يد امرأة إماراتية

2014-09-27 14:28:43
  • مريم المنصوري هي أول امرأة طيار مقاتل برتبة رائد
  • مريم المنصوري في طريقها لقيادة طائرتها في مهمة دك معاقل الإرهاب
  • مريم المنصوري هي أول امرأة طيار مقاتل برتبة رائد
/

 

إجتاح الغضب صفوف "داعش" في مناطق متفرقة من العراق، بسبب مشاركة أول إماراتية قائدة طيارة حربية، في قصف لمقار هذه الجماعة الارهابية.

وندد عناصر هذه الجماعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسوك وتويتر مؤخراً، بمشاركة مريم المنصوري الإماراتية في قصفهم ضمن التحالف الدولي الذي يزعم الحرب على الإرهاب في العراق وسوريا.

ومريم المنصوري هي أول امرأة طيار مقاتل برتبة رائد، تقود طائرة حربية في الإمارات، ولدت في العاصمة أبوظبي، لأسرة مكونة من 6 بنات و3 أولاد.

حيث شاركت مريم المنصوري في قيادة طائرة مقاتلة إماراتية في عمليات قصف مواقع تنظيم "داعش" في سوريا حسبما أفاد مصدر إماراتي لوكالات الأنباء، وذلك بعد تأكيد الإمارات رسميا مشاركتها في هذه الضربات التي تقودها الولايات المتحدة.

وقال المصدر إن الرائد الطيار "مريم المنصوري لم تحلق بالطائرة وحسب بل أنها كانت قائدة التشكيل الجوي" الذي نفذ الضربات بين ليل الاثنين وصباح الثلاثاء، إلا ان عائلة المنصوري تبرأت من ابنتها "لمشاركتها الولايات المتحدة بقصف أهداف سورية".

وأضاف المصدر الإماراتي أن "ضابطا من التحالف الدولي كان متفاجئا عندما اتصلت الرائد المنصوري لتطلب إعادة تعبئة للوقود في الجو".

والمنصوري أول امرأة إماراتية تقود طائرة مقاتلة عسكرية في الإمارات، وهي تبلغ من العمر 35 عاما بحسب وسائل إعلام محلية.


ورثى عناصر داعش المئات من زملائهم في التنظيم الذين قتلوا إثر القصف الأمريكي والفرنسي والأردني في الأراضي العراقية والسورية، متوعدين بالثأر.



وكالات


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى