إحصلي على شفاه ممتلئة ومثيرة من دون عمليّات

2014-03-31 22:37:35
  • شفاه ممتلئة ومثيرة
/

 

لسنا كلّنا محظوظات بشفاه مكتنزة ومثيرة، لذلك نبحث دائمًا عن أساليب لتكبير الشفاهالبوتوكس سواء بالماكياج أو الجراحات التجميلية.


بيروت : بما أن الشفاه المكتنزة تنضح جمالًا وإثارة، فقد تحوّلت إلى بصمة لدى نجمات هوليوود اللواتي يتباهين بشفاههن الوردية والممتلئة.

تعمد كثيرات إلى حقن الكولاجين والبوتوكس لتحسين مظهر شفاههن، لكن هذه الإجراءات أثبتت أنها مؤلمة جدًا ومكلفة، لذلك تقدّم "إيلاف" لقرائها نصائح مذهلة من شأنها أن تجعل الشفاه تبدو أكبر وأكثر إثارة، كما أن بعض الخيارات مثل العلاجات المنزلية، آمنة وتنطوي على مخاطر أقل .

تقشير الشفاه : تقشير الشفاه يجعلها أكثر امتلاءً، ولذلك ينصح باستخدام مقشّر الشفاه أو فرشاة الأسنان بلطف لتحريك الدورة الدمويّة في الشفاه، ثم وضع مرطّب غير منكّه يزيد من ترطيب الشفتين. احذروا من استخدام فرشاة الأسنان القاسية لأن الجلد حساس للغاية ورقيق جدًا على الشفتين مقارنة مع الجلد في أجزاء أخرى من الجسم.

حيل الماكياج : يمكن استخاد قلم الشفاه لتحديد الفم وجعله أكبر من خلال رسمه على مقربة من حافة الشفاه وكذلك اختيار لون مطابق للشفتين، ما يساعد في الحفاظ على لون أحمر الشفاه من دون أن يسيل أو يتلطخ.

الزيوت الأساسية : الفلفل حريف حارّ للغاية وهو علاج منزلي فعّال للحصول على شفاه ممتلئة. اخلطي كمية صغيرة من الفلفل مع الماء لتكوين عجينة رقيقة، وضعي المزيج على شفتيك لمدة عشر دقائق تقريبًا ثم اشطفيه بالماء. تجنبي لعق شفتيك عند تطبيق العجينة.

زيت النعناع يسبّب التورم ما يجعل شفاهك تبدو ممتلئة ووردية، وكذلك زيت القرفة الذي يمكن خلطه مع مرهم الشفاه.

استخدمي هذه الخطوات مرّتين فقط في الأسبوع، والأمر كفيل بجعل الشفاه مكتنزة في شكل طبيعي.

تمارين الشفاه : الغرض من هذه التدريبات هو تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يعزّز الشفاه. احرصي على أن يكون الفم نظيفًا ثم اعمدي إلى مدّ عضلات الشفاه في شكل قبلة لتصبح نشطة ما يزيد من حجمها. كرّري هذا التمرين لمدة ثانيتين 10 مرّات في اليوم.

اضغطي شفتيك معًا وحاولي أن تبتسمي. لتجنب التجاعيد، امسكي زوايا الشفاه بأصابعك وابتسمي لمدة خمس ثواني، وكرري ذلك خمس مرات في اليوم.

مكبّر الشفاه : هناك منتجات خاصة لتكبير الشفاه يمكن أن تحسن مظهرها، لأنها تحتوي على الفيتامين (إي) وزيت القرفة وزيت الزيتون، وكلها مواد ضرورية لنفخ الشفاه.


لوانا خوري - إيلاف


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى