لشفاه جميلة وصحيّة: إليك هذه النصائح

2014-03-06 01:07:03
  • لشفاه جميلة وصحيّة: إليك هذه النصائح
/

 

جميعنا نرغب بشفاه ممتلئة ومثيرة لذللك نلجأ إلى الكثير من الأساليب المتنوّعة، من بينها مبضع التجميل. لكن في بعض الأحيان تكون نتائج العمليات التجميلية مروعة. فما هي الخدع التي يمكننا أن نستخدمها للحصول على شفاه جميلة من دون آثار جانبية ؟

البداية هي الاعتدال وهذا يعني الحفاظ على نوع من التوازن خلال وضع الماكياج، فالعيون الدخانية أو ذات الألوان الثقيلة والداكنة تتطلب أحمر شفاه باهت أو ناعم والعكس صحيح، لأن الكثير من الألوان على العينين والشفاه سيجعلك تبدين أكبر سنًا.

-عند وضع الماكياج الخاص بك، احرصي على وضع القليل من كريم الأساس على شفتيك.

-ضعي على شفتيك لون الشفاه أحمر الناشف الذي يطابق اللون المختار اللامع الذي تريدين تطبيقه. إذا كنت ترغبين بلون طبيعي مطابق للبشرة فاستخدمي قلم تحديد الشفاه باللون البيج.

-احرصي على عدم رسم خط الشفاه بعيدًا عن الفم لأن ذلك سيجعل شكلك مضحكًا وغير أنيق.

-استخدمي قلم الشفاه لوضع اللون على سفتيك وجففيه بقطعة من الورق ثم أعيدي التطبيق، وأضيفي القليل من ملمع الشفاه إذا أردت لونًا براقًا.

-أخيرًا، ضعي اصبع السبابة في فمك وأخرجيه، هذا سيساعد الفائض من أحمر الشفاه على الانتقال إلى اصبعك بدلًا من أن يعلق على أسنانك.

المزيد من النصائح:

-إذا انكسر أحمر الشفاه الخاص بك، امسكي الجزء المكسور بمنديل ثم ضعيه على حرارة خفيفة ليذوب قليلً وأعيدي لصقه من جديد. بعدها، ضعي أحمر الشفاه في الثلاجة لمدة ثلاثين دقيقة وسيعود كما كان.

-لتفادي ظهور أسنانك الصفراء، اعتمدي أحمر الشفاه بظلال الخوخ والألوان الوردية والبنفسجية.

-مع تقدمنا في العمر، تصبح شفاهنا رقيقة، لذلك يجب أن نتجنب الألوان الناشفة ونستبدلها بأحمر الشفاه اللاعم أو السائل.

-لاستخدام أحمر الشفاه كأحمر خدود، ضعي بضعة نقاط على خديك وامزجيها جيدًا. هذا يساعد على ترطيب الجلد إضفاء نظرة حيوية أيضًا.

-لتجنب علامات الشفاه على كأس الشراب، العقي شفتيك قليلًا قبل أن ترشفي منها


أنيمتة كلينكبي - إيلاف


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى