إلهام شاهين تنتصر على عبدالله بدر في معركة قضائية جديدة

2013-06-28 01:23:59
  • إلهام شاهين
  • إلهام شاهين في أحد الأفلام
  • إلهام شاهين في أحد الأفلام
/

في ثاني انتصار للفنانة الهام شاهين على الشيخ المسجون عبدالله بدر، قضت محكمة الجنح أمس بسجنه 5 سنوات وتغريمه 20 الف جنيه لقيامه بسبها وقذفها والتشهير بها من خلال تزييف صور عارية لها.


القاهرة: انتصرت الفنانة الهام شاهين للمرة الثانية على الشيخ عبدالله بدر والمحبوس حالياً بحكم قضائي لقيامه بسبها وقذفها عبر التليفزيون، حيث حصلت على حكم جديد بحبسه 5 سنوات من محكمة الجنح تضاف الى عام اخر سيقضيه في الحبس.


وقضت محكمة جنح الأزبكية برئاسة المستشار محمد منصور أمس بمعاقبة الشيخ عبد الله بدر مقدم البرامج على قناة الحافظ بالسجن 5 سنوات و تغريمه مبلغ 20 الف جنيه و كفالة الفين جنيه لايقاف تنفيذ العقوبة مؤقتاً، لاتهامه بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين والتشهير بها وتزييف صور عارية لها ونشرها للمارة أمام محكمة الجلاء أثناء نظر محاكمته فى الدعوى المقامة من الفنانة المصرية ضده لسبها وقذفها بمحكمة الجلاء في أولى جلسات الدعوى.


وأصدرت المحكمة حكمها على جزئيين حيث شمل معاقبة بدر بالحبس 3 سنوات وغرامة 10 الاف جنيه لقيامه بسبها وقذفها أمام المحكمة، بالاضافة الى الحكم بحبسه عامين وتغريمه 20 الف جنيه لنشره صور مسيئة ومفبركه له خلال تواجده مع مؤيديه.


من جانبه قال محمد عبدالرازق محامي الهام شاهين أن الحكم يعبر عن نزاهة القضاء المصري واستقلاله وإنصافه للمظلوم مشيراً إلى أنه يتوقع أن يتم تأييده عندما يقوم المتهم بالاستئناف عليه أمام محكمة ثاني درجة.


وأشار إلى أن الهام شاهين قررت ان لا تترك حقها وأن هناك دعاوى اخرى منظورة أمام القضاء فيما يتعلق بتصريحاته ضدها مؤكداً انهم اختاروا المسلك القانوني من البداية وسيسيرون فيه للنهاية.


أحمد عدلي


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى