ضاحي خلفان للقطريين: أغلقوا الجزيرة لأنها خطر على قطر

2014-02-01 23:06:35
  • الفريق ضاحي خلفان تميم قائد عام شرطة دبي
  • هجوم غير مسبوق من ضاحي خلفان على الجزيرة القطرية عبر تويتر
/

 

واصفًا المحطة بأنها قناة من لا عقل له

هاجم الفريق ضاحي خلفان تميم قناة الجزيرة، ووصفها بأنها أكبر الأخطار المحدقة بالأمن القومي الخليجي، وطالب القطريين بإغلاقها لأنها خطر عليهم بالدرجة الأولى.


حيان الهاجري من الرياض: لطالما اكتفى الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والامن بدبي، بالهجوم على جماعة الاخوان المسلمين في مصر، وعلى التنظيم الدولي للاخوان، وعلى من يناصرهم من دون أن يسميهم صراحة.

لكنه غير من عاداته اليوم، وانقض في هجوم "تويتري" عنيف على قناة الجزيرة، فوصفها بأنهاقناة "من ? عقل له"، ومؤكدًا أن خطر عبث الجزيرة على الأمن القومي الخليجي لا يفوقه خطر آخر.

خطر على قطر

وفي تغريدات متتالية على حسابه الخاص بموقع تويتر، أكد خلفان أن لمحطة الجزيرة هدف واحد هو أن تهدم ، "وإذا كان هدفها الديمقراطية، فلتنظر على مسافة قدم من جدرانها فقط"، غامزًا من قناة غياب الديمقراطية في قطر.

وأضاف: "لو كنت مديرًا في الجزيرة،أو مذيعًا، لما تغابيت إلى هذا الحد.!!"، مشيرًا إلى أن واجب ا?نسان أن يعرف حاله قبل أن ينتقد ا?خرين.

وطالب خلفان باغلاق الجزيرة، قائلًا: "ا?خوة في الدوحة يحب أن يغلقوا الجزيرة، لأنها تسئ لقطر أو?ً وأخيرًا، وتفتح باب شر على أنظمة الحكم الخليجية، بما فيهم الدوحة... سكروا جزيرة الشر قبل تأتي بالشر المستطير خليجيًا".

ورأى خلفان أن العبث الإعلامي غباء، متسائلًا: "هل تريد قطر إسقاط أنظمة الحكم في الدول الخليجية، بمن فيهم قطر؟".

وحذر مما قد تجره اساليب الجزيرة من مخاطر على المنطقة، مغردًا: "يا جماعة الخير ستؤدي هذه الأساليب إلى هدم الخليج سياسيًا وقلب الأوضاع"، مشددًا على أن عبث الجزيرة أخطر من أي شئ اليوم على الأمن القومي الخليجي.

وأخيرًا، تساءل خلفان: "هل ضاعت الحكمة من العقلاء؟"


حيان الهاجري - إيلاف


Related Articles مواضيع ذات صلة


 
 
 
 
مقالات و أَخبار أُخرى